ثنائي خيارات كسول يوما تاجر ،


تحديث هام أغسطس 2013 أوبتيونبيت التي هي واردة في الفيديو لم تعد تسمح للتجار لتطبيق هذا الأسلوب نظرا لارتفاع عدد الناس الفوز لقد حدد زب الأسواق كوسيط بديل التي يمكنك استخدامها. لا تحاول هذا في أوبتيونبيت كما أنها سوف تجميد الأموال الخاصة بك لمدة تصل إلى 180 يوما. مرحبا بكم في طريقة كسول يوم التاجر، اسمي كيث جونز أنا ما السابق لندن للوساطة المالية مع أكثر من 8 سنوات من الخبرة في تداول العملات بفضل بعض التجار ذكية جدا ومنصة التداول دعا زب الأسواق لدي تمكنت من التخلي عن سباق الفئران، دون الحاجة للتخلي عن بلدي 20K في الشهر الراتب. أسلوب ينطوي على تداول العملات الأجنبية لتحقيق 181 عائد على كل صفقة باستخدام صيغة ماثماتيكال بسيطة وباتباع غالبية التجار الخيارات التي سوف تكون قادرة على تكرار نجاحي مرارا وتكرارا. سوق الخيار هو الجزء الأكثر إثارة من تجارة الفوركس وكل ما عليك القيام به هو اختيار العملة التي تختار على سبيل المثال ور أوسد يعني اليورو e ششانجيد مقابل الدولار الأمريكي. في هذه النقطة قيمة العملة هي 1 3، كل هذا يعني أن 1 يستحق 1 30 بحيث سا مفهوم بسيط إلى حد ما لفهم الآن، على مدار اليوم، وهذا سوف يتقلب بين 1 2 و 1 4 معنى 1 قد تكون قادرة على شراء فقط 1 20 أو بقدر 1 40.هذا قد يبدو وكأنه هامش منخفض، ولكن صدقوني ذلك ليس كما تعمل الأسواق المالية على 3 قواعد عشرية، مثل 1 344.Now لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا، لأنه حقا هو في غاية البساطة حتى الطفل يمكن وضع نظام بلدي في place. All ما عليك القيام به هو اختيار ما إذا كان اختيار بوت أو استدعاء أوب أو أسفل الخيار على كل التجارة انها قليلا مثل التقليب عملة واحدة التجارة وسوف يكون لها فقط 1 من 2 results. Thanks لهذه الحقيقة، فإنه يجعل من السهل جدا أن الربح دائما عند تداول الخيارات الثنائية إذا كان لديك الصيغة الصحيحة. سو تذكر هذا لا تتطلب أي حسابات متكررة فقط اتبع نظام بلدي ورؤية بروفيتيس تنمو استغرق بضع دقائق لمشاهدة الفيديو أدناه، وأنا أظهروا مدى سهولة ذلك استخدام بلدي system. Just انقر على لافتة أدناه ليأخذك إلى زب الأسواق للبدء الآن. ثم أدخل اسمك البريد الإلكتروني ورقم وانقر على زر البرتقال الكبيرة التي تقول فتح NOW. You ليرة لبنانية ثم تحتاج إلى إدخال بعض التفاصيل كما ينظر أدناه. بمجرد الانتهاء من ذلك عليك ببساطة تحتاج إلى تمويل حسابك مع 300.Winning التجارة سوف تحقق ربح 81 حتى من 10 التجارة سوف تحصل على العائد من 18 10 أو ربح 8 10. إذا كنت تفقد هذه التجارة انتقل إلى الخطوة 2.Winning التجارة سوف تحقق ربح 81 حتى من 26 التجارة سوف تحصل على العائد من 47 أو الربح من 21.If تخسر هذه التجارة الذهاب إلى الخطوة 3.Winning التجارة سوف يحقق ربح 81 حتى من 65 التجارة سوف تحصل على العائد من 118 أو الربح من 53. إذا كنت تفقد هذه التجارة الذهاب إلى الخطوة 4.Winning التجارة سوف تحقق ربح 81 حتى من 150 التجارة سوف تحصل على عودة 272 أو الربح من 122. بس نو دونلواد إس REQUEDED. So أن s بلدي مجانا كاتب النظام الذي يكسب لي 5K في أسبوع. السيول اليوم استراتيجية استراتيجية التاجر أو Bullshit. Bogdan s أحدث كسول تر أدر استعراض استراتيجية يثير بعض الأسئلة الخطيرة بشأن هذا الأسلوب تداول الخيارات الثنائية ما رأيك استراتيجية التداول التي يمكن أن تجعلك أرباح عالية أو وسيلة مؤكدة لانقاص المال. لماذا كسول يوم التاجر الطريقة Sucks. Well، حيث تبدأ أوه، أنا معرفة التجارة الرابعة هو الفائز بالتأكيد أرغه، الألم هذا البيان يسبب لي من الصعب أن تحمل انها مثل شخص يقول لي ما هي أرقام اليانصيب سيكون غدا وأنا على الفور بيع بيتي للمراهنة على كل شيء لا أحد يعرف أرقام اليانصيب قبل يتم نشرها ولا أحد يعرف على وجه اليقين أن التجارة سوف يكون 100 فرصة ليكون الفائز زيادة المبلغ المتداولة في المعدل المقترح من قبل استراتيجية سوف تهب الحساب في نهاية المطاف، لكنه يقول لي في بداية الفيديو قدمت على موقعه أنه خطر تماما التجارة الحرة صدق لي الرجال، ليس هناك شيء من هذا القبيل خطر التداول الحر سيكون هناك دائما خطر ينطوي على خلاف ذلك هذا سيكون كوكب من ملايين الدولارات، ونحن جميعا هاف ه الخدم و تخمين ما، الخدم لدينا سيكون المليونير الخدمي لاحظت أنه في كل مكان تقريبا أنقر، أنا أعيد توجيهها إلى وسيط أنها تعلن عن انها مثل الصفحة كلها هي ارتباط تشعبي أعتقد أن الشيء الأكثر مزعج هو حقيقة أن الموقع يمكن تضليل مبتدئ وقت كبير حتى يقول لي أن التجار البصيرة يتم توفيرها من قبل أفضل التجار في العالم، وبالتالي يمكننا أن نثق هذه الأداة 100، بيان آخر أن خطير جدا لمحفظة مبتدئ. لماذا كسول يوم التاجر الطريقة لا تمتص. كسول يوم التاجر جعلني قلقا قليلا عن جميع الفقراء الذين يمكن أن تخسر المال تداول هذه الطريقة ومع ذلك، فإن بعض التجار الذين يتمتعون حقا من التشويق وضع التجارة يمكن العثور عليه بطريقة أو بأخرى جذابة لأنه عندما كنت تستخدم الأسلوب، كنت أشعر حقا مثل مدفع رشاش، وضع الصفقات على النار السريع و، وتأتي للتفكير في ذلك، إذا كان لديك الموارد المناسبة، هل يمكن أن تزيد من كمية تداولها إذا تسلسل الأول من أربع صفقات يذهب على نحو خاطئ وبهذه الطريقة، والفوز في الصفقات المستقبلية استرداد بعض أو جميع الخسائر التي تكبدتها سابقا ومع ذلك، فإنني لا أوصي بذلك لأن الأسلوب يستند في الغالب على الحظ، وليس على التحليل يجب أن يفهم المبتدئين كيفية استخدام هذا الخيار جنبا إلى جنب مع خيارات أطول إكسيريز أن سا ريال إستراتيجية. استعراض كامل لليوم كسول ترادر ​​strategic. Last محدث في سبتمبر 7، 2014 من قبل بوجدان G. The كسول يوم التاجر استراتيجية لا ينبغي أن تعتبر استراتيجية. تذكر استراتيجية 60 ثانية الربح التي وضعتها رجل يدعى كيث جونز نعم، نفس كيث جونز الذي يقول لنا كيفية وضع على التجارة مع 100 فرص النجاح يجلب لنا استراتيجية جديدة و، صدقوا أو لا تصدق، هذه الاستراتيجية أيضا يعلمنا أننا يمكن أن تجعل 100 تجارة متأكد نعم، والحق والخنازير يطير على أي حال، يمكنك العثور عليه هنا الشيء هو أنني لا يمكن أن نتصل حقا يوم التاجر كسول استراتيجية، انها أكثر طريقة يرتدون استراتيجية وأنا أعتبر أن استراتيجية يعطي تلميحات حول الاتجاه، إشارات واضحة أن تقول لي في الواقع كيف لتداول وفقا لهم هذه الطريقة هي مشابهة جدا له 60 ثانية الربح ويتطلب مني أن تحقق من أداة البصيرة التجار ووضع التجارة في اتجاه الأغلبية، وذلك باستخدام 10 و 15 دقيقة وقت انتهاء الصلاحية إذا كانت هذه التجارة هو خسارة، التالي سوف فتح 26 التجارة إذا كان ذلك خسارة، ثم استخدم 65 وأخيرا، إذا كان كل ثلاثة خاسرين، وأنا فتح التجارة مع 150 إذا حصلت على تجارة الفوز في مكان ما على طول الطريق، يجب أن أعود إلى الخطوة 1 ، تداول 10 قاعدة واحدة أكثر أهمية هو أنني يجب أن تحقق التجار البصيرة بعد كل التجارة ل تأكد من أنه يتفق مع اتجاهي والتجارة وفقا لذلك الشيء المضحك هو أنه حتى يقارن هذه الاستراتيجية مع التقليب عملة انها قليلا مثل التقليب عملة واحدة سوف يكون فقط 1 من 2 نتائج هذا يجعلني أفكر في شيء إذا قال أن التجارة الرابعة لديها 100 فرصة للنجاح، وهذا يعني أن الوجه الرابع للعملة لديه 100 فرصة للنجاح حتى أتمكن من أن يكون مليونيرا قريبا. لماذا كسول يوم التاجر الطريقة Sucks. Well، حيث تبدأ أوه، وأنا معرفة التجارة الرابعة هو الفائز بالتأكيد أرغه، الألم هذا البيان يسبب لي من الصعب أن تحمل انها مثل شخص يقول لي ما هي أرقام اليانصيب سيكون غدا وأنا على الفور بيع بيتي للمراهنة على كل شيء لا أحد يعرف أرقام اليانصيب قبل يتم نشرها ولا أحد يعرف على وجه اليقين أن التجارة لديها 100 فرصة ليكون الفائز زيادة المبلغ المتداولة في المعدل المقترح من قبل استراتيجية سوف تهب الحساب في نهاية المطاف، لكنه يقول لي في بداية الفيديو المقدمة على h هو موقع أنه من خطر تماما التداول الحر صدق لي الرجال، ليس هناك شيء من هذا القبيل خطر التجارة الحرة سيكون هناك دائما خطر ينطوي على خلاف ذلك هذا سيكون كوكب من الملايين، ونحن جميعا لدينا الخدم وتخمين ما، الخدم لدينا سيكون المليونير الخدمي لاحظت أن في كل مكان تقريبا انقر فوق، وأنا أعيد توجيهها إلى وسيط أنها تعلن عن انها مثل الصفحة كلها هي ارتباط تشعبي أعتقد أن الشيء الأكثر مزعج هو حقيقة أن الموقع يمكن تضليل مبتدئ وقت كبير حتى أنها قل لي أن يتم توفير التجار البصيرة من قبل أفضل التجار في العالم، وبالتالي يمكننا أن نثق هذه الأداة 100، بيان آخر أنه أمر خطير جدا لمحفظة مبتدئ. لماذا لا كسول يوم التاجر الطريقة لا تمتص. كسول يوم التاجر جعلني قلقا قليلا عن جميع الفقراء الذين يمكن أن تخسر المال تداول هذه الطريقة ومع ذلك، فإن بعض التجار الذين يتمتعون حقا من التشويق وضع التجارة يمكن العثور عليه بطريقة أو بأخرى جذابة لأنه عندما كنت تستخدم الأسلوب، كنت أشعر حقا مثل مدفع رشاش، وضع الصفقات على النار السريع و، وتأتي للتفكير في ذلك، إذا كان لديك الموارد المناسبة، هل يمكن أن تزيد من كمية تداولها إذا تسلسل الأول من أربع صفقات يذهب على نحو خاطئ وبهذه الطريقة، والفوز في الصفقات المستقبلية استرداد بعض أو جميع الخسائر التي تكبدتها سابقا ومع ذلك، فإنني لا أوصي بذلك لأن الأسلوب يستند في الغالب على الحظ، وليس على التحليل يجب أن يفهم مبتدئ كيفية استخدام هذا الخيار جنبا إلى جنب مع خيارات أطول إكسيريز أن سا ريال إستراتيجية. الاستنتاج. إذا كان هناك شيء الأصوات جيد جدا أن يكون صحيحا، فإنه ربما إيسن ر هذه الطريقة ومطورها تخبرني أنني سوف تكون غنية مع أي مخاطر تنطوي يبدو جيدة، والحق جيد جدا وأي تاجر حقيقي سوف اقول لكم انك ني د للبقاء بعيدا، بعيدا عن استراتيجيات بسيطة تبحث مثل هذا واحد أوجه الشبه لاستراتيجية القمار مارتينغال مذهلة مع مارتينغال، عندما تحصل على خسارة، يمكنك زيادة مبلغ الرهان في مثل هذا الفوز سوف تغطي جميع السابق والخسائر وتجلب لك مكاسب صغيرة جدا، تماما مثل استراتيجية اليوم كسلان التاجر، ولكن هنا الجشع هو أكبر، لأن الاستراتيجية يزيد من مبلغ التداول بشكل مفرط، للحصول على مكاسب أكبر في حالة الفوز رأيي تم تشكيلها بالفعل عندما رأيت صورة يد التقليب عملة في الجزء العلوي من الصفحة في هذه الحالة، صورة بالتأكيد يستحق ألف كلمة، لأن استراتيجية كسول يوم التاجر لديه نفس فرص النجاح مثل التقليب عملة سوري كيث، نحن التجار لا المقامرون وعلاوة على ذلك، لا أستطيع أن أعتبر كسلان يوم التاجر كاستراتيجية، مجرد طريقة يمكن أن تعطي بعض النتائج الإيجابية إذا كان يستخدم من قبل تاجر مستقر محظوظا لديها الموارد للحفاظ على سلسلة من الخسائر، في انتظار الفائزين والتي من شأنها أن تحصل عليه من فترة الانسحاب في نهاية المطاف، فإن الصفقات الفائزة تأتي على طول، ولكن معظمنا التجار العادية سوف يكون حساب في مهب بحلول ذلك الوقت، إذا لم تستخدم بشكل صحيح.

Comments

Popular Posts